مزايا كاميرات المراقبة اللاسلكية الخارجية

تتوفر الكاميرات الأمنية الخارجية في كل من الأشكال السلكية واللاسلكية ويمكنك استخدام ما تعتقد أنه مناسب وفقًا لاحتياجاتك وميزانيتك. الكاميرات السلكية أقل تكلفة من الكاميرات اللاسلكية ؛ ولكن إذا كنت بحاجة إلى تغطية مساحة أكبر وتضطر إلى إبقاء الكاميرا معزولة عن غرفة التحكم ، فمن الأفضل استخدام كاميرات الأمان اللاسلكية الخارجية.

أهم ما يميز هذه الكاميرات أنها تستطيع نقل إشارة الفيديو والصوت دون أي وسائط بين الكاميرا وجهاز الاستقبال. يختلف مدى الإرسال باختلاف الطراز وفي الكاميرا الجيدة يمكنك الحصول على دعم يصل إلى 450 قدمًا. لنقل الإشارات ، تستخدم الكاميرا ترددًا عاليًا لا يمكن تتبعه إلا بواسطة جهاز الاستقبال. الشئ المثير للإهتمام حول الإشارة المرسلة هو أنها مشفرة وإذا أحب أي شخص التقاط الإشارة ومحاولة الكشف عنها فلن ينجح إلا إذا كان يعرف الشفرة المشفرة. هذا يجعل النظام آمنًا جدًا.

يعد تركيب الكاميرا بنظام لاسلكي أمرًا بالغ الأهمية. قد تكون الإشارات قوية بما يكفي لقطع مسافة طويلة ، لكنها غير قادرة على المرور عبر جدار أو شجرة. لذلك أنت بحاجة إلى وضع الكاميرا في مثل هذا المكان حيث يمكن أن يكون بها مساحة خالية لإرسال الإشارة إلى جهاز الاستقبال. نظرًا لاستخدام أحدث التقنيات ، تتمتع كاميرات الأمان اللاسلكية الخارجية عادةً بقدرة عالية جدًا على التقاط الفيديو. الفيديو كاميرا مراقبة اطفال المسجل واضح للغاية ويمكنك بسهولة اكتشاف كل وجه من الفيديو المسجل. نظام تسجيل الصوت ممتاز أيضًا. تأتي بعض هذه الكاميرات بهيكل ترشيح خاص يمكنه تقليل الضوضاء.

تحتاج الكاميرات الأمنية اللاسلكية الخارجية إلى مزيد من العناية والحماية من الأذى المحتمل من الطبيعة والإنسان. الماء والغبار والدخيل هو أخطر عدو للكاميرات وعليك الاحتفاظ بها في مكان آمن ؛ بعيدًا عن الأنظار لأي شخص يدخل في الطريق. ومع ذلك ، وبسبب الميزة اللاسلكية ، فإن إبقائها مخفية لا يمثل مشكلة. التحكم في هذه الكاميرات جيد جدا وبسيط. لديهم نظام إشارات في كلا الاتجاهين يسمح للمستخدم بالتحكم في الكاميرا بأي طريقة يشاء.

المشكلة الوحيدة في النظام اللاسلكي هي التكلفة. إنها أغلى بكثير من النظام السلكي التقليدي ، وإذا كانت ميزانيتك منخفضة ، فإن الطريقة القديمة هي الأفضل بالنسبة لك. ولكن إذا كان الهيكل الأمني ​​حساسًا للغاية وإذا كان عليك إلقاء نظرة على الأشياء الثمينة ، فإن كاميرات الأمان اللاسلكية الخارجية هي الحل الأفضل بالنسبة لك.